شركة تنظيف كنب براس التنورة

شركة تنظيف كنب براس التنورة

هل تجد سيدي العميل صعوبة في تنظيف البقع؟ هل تخشى من إستخدام المنظفات ؟ هل تود الحفاظ على ألوان الكنب زاهية وجميلة؟هل تبحث عن طريقة لتتجنب وجود الحشرات الصغيرة في نسيج الكنب؟

ونحن هنا في شركة تنظيف كنب براس التنورة نوفر لك خدمات تنظيف الكنب عن طريق إستخدام أفضل التقنيات الحديثة, والتي تجعل من أمر تنظيف الكنب أمراَ يسيراَ, كما أننا نمتلك في شركة تنظيف كنب براس التنورة أنواع عالية الجودة من المنظفات التي تساعدك سيدي العميل على التخلص من البقع الصعبة في أقل وقت ممكن, ولدينا معطرات خاصة بالكنب لتضفي عليها رائحة طيبة, وتساعد أيضاَ على تنعيم نسيج الكنب وتثبيت ألوانه. كما أننا في شركة تنظيف كنب براس التنورة نهتم بتوفير خدماتنا في مجال تنظيف الكنب في العديد من المناطق المجاورة لراس تنورة مثل: الجبيل , وبقيق , والدمام , والظهران , والخبر , والقطيف , وقرية العليا , والعديد , والخفجي , والعنك, والصفوة , والجعيمة , وغزلان.

شركة تنظيف كنب براس التنورة

أساليب تنظيف الكنب؟

  • نهتم نحن في شركتنا شركة تنظيف كنب براس التنورة بتوفير فريق عمل متخصص في تنظيف الكنب من خلال إستخدام جهاز البخار, والذي يعمل على التخلص من الغبار بشكل سريع, وتعقيم نسيج الكنب من وجود الفطريات والحشرات, والتخلص من البقع بشكل سريع.
  • هناك بعض العملاء يفضلون إستخدام المنظفات في التنظيف, ونحن بالفعل نمتلك منظفات ذات جودة عالية , حيث يتم إضافتها على الكنب, وعن طريق إستخدام الفرشاة الدوارة يتم التخلص من وجود البقع والأتربة.

كيفية تعطير الكنب؟

  • نحن في شركة تنظيف كنب براس التنورة نهتم بإستخدام زيوت عطرية لتعطير الكنب , حيث يقوم العمال بإضافة قليل من تلك الزيوت العطرية في الخزائن الخاصة بالمكانس الكهربائية , وعند تشغيلها للتنظيف  يتم شفط الأتربة وفي نفس الوقت يتم تعطير الكنب.
  • كذلك عند إستخدام العمال لدينا في شركة تنظيف كنب براس التنورة جهاز البخار في التنظيف نضيف بعض من الزيوت العطرية للماء عند ملئ خزينة  جهاز البخار, فيكون البخار الصادر من الجهاز معطر برائحة طيبة عند التنظيف.
  • كما أننا في شركة تنظيف كنب براس التنورة نهتم بإستخدام منظفات ذات رائحة طيبة, تضفي على الكنب نظافة ورائحة مميزة.

نصائحنا المنزلية

  • نهتم نحن في شركة تنظيف كنب براس التنورة بتوفير نصائح منزلية لك سيدي العميل حتى تعينك في عملية تنظيف الكنب, فلابد بأن تهتم سيدي العميل بتهوية الكنب وتعريضه لأشعة الشمس.
  • كما لابد أن تهتم بالتنظيف الدائم للكنب من خلال تنفيضه أو إستخدام مكنسة كهربائية لشفط الأتربة.
  • يمكنك سيدي العميل الإستعانة ببعض الأغطية لتغطية الكنب لتجنب وجود الأتربةعلى سطحه.
  • تجنب سيدي العميل من إستخدام الكلور في تنظيف البقع, لأنه عامل أساسي في بهتان ألوان الكنب, ويمكنك إستخدام سائل الصابون مع الماء في التنظيف.
  • يفضل إستخدام خليط من الخل والليمون والملح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة مثل القهوة والحبر والدم والشيكولاته ولتجنب وجود الحشرات الصغيرة مثل البق في نسيج الكنب, يمكنك سيدي العميل وضع كيس السيليكا والذي يوجد مع بعض الأدوية أو الأجهزة الكهربائية لحفظها من الرطوبة, حيث أن هذه المادة تمتص الرطوبة وتمنع من وجود الحشرات.

أعمال شركتنا المميزة

نحن في شركة تنظيف كنب براس التنورة نمتلك أنواع من أقمشة التنجيد التي تتميز بجودة ورونق عالي , ويمكنك سيدي العميل الإتصال بنا لتحصل على ما يناسبك من أقمشة التنجيد.

كما أننا نحرص على توفير خدماتنا في مجال تنظيف الكنب بأسعار تناسبك, فنحن نحارب الغلاء وأسعارنا تتحدى جميع الشركات , فنحن سيدي العميل أرخص شركة تنظيف كنب براس التنورة تقدم جودة وقيمة عالية في العمل الخاص بتنظيف الكنب.

بقلم: ولاء اقبال